Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
البرعمي، يوسف أحمد بخيت
عدد المقالات:
1
اثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مستويات العمق المعرفي في الرياضيات لدى طلاب التربية (شعبة الرياضيات) بجامعة ظفار
المجلد 33، العدد 3، مايو 2023، الصفحة
305-323
يوسف أحمد بخيت البرعمي
عرض المقالة
PDF 893.99 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2015)
المجلد 24 (2014)
المجلد 23 (2013)